قدمت Eduvate جلسة عبر الإنترنت لمدة 60 دقيقة لشركة Johnson &Johnson
الموظفين في الإمارات العربية المتحدة ولبنان. حضر أكثر من 90 شخصا الجلسة التي قدمتها مدربتنا وأخصائية علم النفس السريري يارا روحانا بهدف تقديم دليل لمساعدة الموظفين على تحسين ذكائهم العاطفي في العمل من أجل ثقافة أكثر صحة وإيجابية.
يمكنك مشاهدة هذه الجلسة المسجلة من خلال هذا الرابط:
https://drive.google.com/file/d/1iwFZjPqq7NEWgSJ5XxcEi-R1vLWQ4r2S/view?ts=6449fc6f&pli=1
تحقق من دوراتنا
قدمت Eduvate دليلا لمساعدة موظفي Johnson &Johnson على تحسين ذكائهم العاطفي في العمل لتعزيز تواصلهم وتعاونهم وعملهم الجماعي من خلال تمكين الأفراد من فهم وإدارة عواطفهم والاستجابة بفعالية للآخرين. أشركت هذه الجلسة التفاعلية التي أدارتها السيدة يارا روحانا موظفي جونسون آند جونسون في أنشطة تهدف إلى زيادة فهمهم وتعاطفهم مع أعضاء فريقهم، مما يؤدي إلى زيادة المشاركة والإنتاجية. يمكن للموظفين ذوي الذكاء العاطفي المتطور إدارة النزاعات بتعاطف وإيجاد حلول بناءة ، ومنع العواقب السلبية. كما أنه يساعد في إدارة الإجهاد ، مما يسمح للموظفين بتنظيم مستويات التوتر الخاصة بهم ودعم زملائهم.
علاوة على ذلك، هدفت هذه الجلسة التفاعلية إلى زيادة وعي الموظفين بقيمة الذكاء العاطفي في تحسين أدوار خدمة العملاء، حيث تمكن الموظفين من فهم مشاعر العملاء والاستجابة لها، وتعزيز العلاقات مع العملاء ورضاهم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الذكاء العاطفي من شأنه أن يعزز قدرة الموظفين على التكيف والمرونة ، ويساعدهم على التنقل في التغييرات التنظيمية وتقديم الدعم لزملائهم.