من نحن

يتمتع فريق ادوفيت بسجل حافل في مشاريع التطوير المهني والتدريب لسد الفجوة بين النظرية والتطبيق.

رؤيتنا

الارتقاء بممارسات المعلمين والمهنيين وقادة الشركات من أجل التعلم المستدام والتميز والابتكار. نسعى جاهدين لتمكين المؤسسات من خلال تطوير مواهبها وتعزيز ثقافة التحسين المستمر والنمو الاستراتيجي.

مهمتنا

لتزويد الأفراد والمؤسسات بالأدوات والدعم اللازمين للتفوق في مجالاتهم والمساهمة في تعزيز التعليم والممارسة المهنية والنجاح المؤسسي بشكل عام. ولتحقيق هذه المهمة، يكرس EDUVATE جهوده لتحقيق ما يلي:

لماذا إدوفيت ؟

تُعد Eduvate الشريك المثالي للمعلمين والمهنيين وقادة الشركات لأننا ندرك الأهمية الحاسمة للتعلم مدى الحياة في عالم دائم التطور. في عصر يعتمد على البيانات والتكنولوجيا، تقوم Eduvate بإعداد الأفراد والمؤسسات للازدهار من خلال تزويدهم بالمهارات القابلة للنقل الضرورية للتكيف والابتكار وحل المشكلات والقيادة.

للمؤسسات التعليمية

الدورات وورش العمل الإمارات العربية المتحدة دوفاي - البرامج التدريبية للشركات

بالنسبة لمؤسسات الشركات

يضمن نهج Eduvate الشامل، القائم على النظرية والتطبيق على حد سواء، تلبية الاحتياجات الفريدة لكل مؤسسة - سواء في مجال التعليم أو عالم الشركات - من خلال تقديم خدمات التدريب والتوجيه التي تعزز النمو والابتكار والتميز

غايتنا

وجد معهد ادوفيت كإجابة على مخاوف التغيرات السريعة في التعليم ومتطلبات السوق التي تخلق فجوات في أداء المنظمات.يلتزم ادوفيت برفع مهارات المعلمين والمهنيين ، وتمكينهم من خلال الأساليب القائمة على البيانات وأفضل الممارسات ، وتعزيز الإبداع وأين يمكنني شراء ابتكار winstrol الحقيقي ، ورفع مستوى التعليم والتطوير المهني في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة الأوسع.

اهدافنا التنظيمية

يهدف Eduvate إلى تعزيز المشاركة النشطة للمعلمين والمهنيين في تطويرهم وتعلمهم من خلال:

قيمنا الأساسية

التميز

الاستدامة

تمكين

ابتداع

موجه نحو الحلول

تعرف على فريقنا

بصفتنا معلمين وأكاديميين ، نسعى جاهدين لتحسين جودة برامج التعليم والتطوير المهني من خلال رفع ممارسات المعلمين والمهنيين من أجل تعلم مستدام ومن الدرجة الأولى.

حاصلة على درجة الدكتوراه في القيادة والإدارة في التعليم وهي باحثة اكاديمية  و أستاذة مساعدة في جامعة زايد .لديها خبرة واسعة في تدريب وتوجيه قادة المدارس والمعلمين أثناء الخدمة وما قبل الخدمة.ان الدكتورة ساندرا مراجعة للمجلات الأكاديمية الدولية، وعضوة في لجنة أخلاقيات البحث العلمي في جامعة زايد، وعضوة في لجنة مراجعة المناهج في كلية الدراسات متعددة التخصصات.

د. ساندرا بارودي

هي خبيره في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات (STEAM) ، وتصميم المناهج وتطويرها ، والتعليم والتعلم ، والتقييم ، واعتماد المدارس. وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية والقيادة والسياسة وهي مفتشة اعتماد رئيسية معتمدة من جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات NEASC ومجلس المدارس الدولية CIS.

د. أريج السياري

يارا حاصلة على درجة الماجستير في علم النفس الإكلينيكي مع تدريب متخصص في الممارسات العلاجية الواعية بالصدمات النفسية. تتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات من الخبرة في القطاع التعليمي، تشمل التعليم الثانوي والعالي. وقد شمل عملها دعم فئات سكانية متنوعة، بما في ذلك الأطفال الذين يعانون من إعاقات جسدية وإدراكية وتعليمية؛ والأفراد الذين يعانون من حالات نفسية؛ واللاجئين؛ والمجتمعات التي تعيش في فقر مدقع؛ والناجين من العنف الأسري.

وطوال حياتها المهنية، طورت يارا مجموعة فريدة من المهارات التي شكلت هويتها كمعلمة ومدافعة عن الصحة النفسية. وقد مكنها صبرها وتعاطفها وانفتاحها وطبيعتها الخيرية العميقة من التواصل مع مئات الأفراد من مختلف الأعمار والخلفيات ودعمهم. وباعتبارها معلمة شاملة ومتحمسة، فهي تؤكد على أهمية رفاهية الطلاب إلى جانب التحصيل الأكاديمي.

تتمثل مهمة يارا القيادية، على الصعيدين الشخصي والمهني، في رفع مستوى الوعي بالدور الحيوي للصحة النفسية في تشكيل مجتمعات مزدهرة ومرنة في جميع أنحاء العالم العربي، والمساعدة في تفكيك وصمة العار التي تحيط بها.

يارا روحانا

سمر بركة معلمة تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاماً في هذا المجال. حاصلة على شهادتي ماجستير في التربية والتعليم وفي إدارة وسياسات التعليم من جامعة ديكين في أستراليا، ركزت سمر طوال مسيرتها المهنية على تحليل وتثليث بيانات التقييم الداخلي والخارجي للمدرسة وربط أداء الطالب بمعايير ومهارات تعليمية محددة. وقد أجرت ورش عمل للمعلمين وقادة المدارس في تصميم التقييم وتقنيات طرح الأسئلة والتخطيط القائم على البيانات، مما أدى إلى تحسين تصنيفات أداء المدرسة من قبل السلطات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة.

سمر بركة

تخرج سامر أبو ضاهر من الجامعة اللبنانية الأميركية وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية هولت الدولية للأعمال. يعيش سامر في دبي منذ 20 عاما ، وقد عمل مع فرق متنوعة. قاد العديد من الشركات في صناعة الأغذية والمشروبات ، مثل HORECA Trade و Fonterra Brand و Kraft Heinz و Arla Foods. يشغل حاليا منصب مدير شؤون الناس والثقافة في Bidfood Middle East. إنه يقود تحولا ثقافيا لمؤسسته من خلال بناء قادة المستقبل الذين سيكونون قادرين على تحقيق الأهداف التجارية لشركتهم. سامر هو مندوب مبيعات محترف ومفاوض مؤهل ، تم تدريبه واعتماده من قبل أكاديمية التميز في المبيعات في دبي ومعهد شرانر للتفاوض في زيورخ. إنه خبير في مفاوضات الصراع عالية المخاطر ، ويساعد الأشخاص والمنظمات على الشعور بالراحة مع عدم الارتياح. يستخدم تقنيات مفاوضات الرهائن في مكتب التحقيقات الفيدرالي لبناء روابط عاطفية ومهنية في مجال الأعمال التجارية لكسب المزيد من الصفقات ، بشكل مستدام وأكثر ربحية. 

سامر أبو ضاهر

هي معلمة أولى في كلية الدراسات متعددة التخصصات في جامعة زايد وحصلت على درجة الماجستير في التربية (TESOL) وتحضر حاليا درجة الدكتوراه في التربية الخاصة والدمج في الجامعة البريطانية في دبي. سهى هي أيضا منسقة برنامج "تآلف"، وهو مشروع تقوده مؤسسة الجليلة وجامعة زايد بهدف تدريب المعلمين في مدارس الإمارات العربية المتحدة على الدمج والتعليم الخاص.

د. سهى كركي

نور قصير هي معلمة علوم شغوفة حاصلة على درجة البكالوريوس في الكيمياء والماجستير في التربية. لديها سبع سنوات من الخبرة في التدريس مع اهتمام كبير بالاستدامة وأهداف التنمية المستدامة (SDGs). وهي تعتقد أن المعلمين يمكن أن يلعبوا دورا حيويا في تحقيق مستقبل أكثر استدامة وتضمين الاستدامة في دروسهم كلما أمكن ذلك. وهي بصدد الحصول على شهادة كمدربة في Google وشهادة أخرى في الاستدامة في التعليم.

نور قصير

يشغل إيلي الخوري منصب مدرس إدارة الأعمال وقائد التقييم الأكاديمي في جامعة الشعب، حيث يشارك بمعرفته وخبرته في مجال الأعمال. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشعب ويتابع دراسته للحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من المدرسة السويسرية للإدارة، ولديه سجل حافل بالنجاح في مجال الرعاية الصحية والتعليم. يتمتع بخبرة واسعة في مجال الرعاية الصحية كمدير للعمليات في شركة ميديفايس - لبنان. 

إيلي الخوري

تعرّف على الدكتورة هبة شايع، وهي معلمة ملهمة تكرس جهودها لغرس شغف التعلم مدى الحياة في نفوس الطلاب في Eduvate. مع حصولها على درجة الدكتوراه في التعليم وخبرة كبيرة في التدريس، تتخصص الدكتورة هبة شايا في صياغة برامج ديناميكية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات مصممة لتعزيز التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات. وباعتبارها متحدثة عامة معتمدة، فإن حماس الدكتورة شايا المعدي يأسر الجماهير ويلهم الطلاب وزملاءها المعلمين على حد سواء. يتجلى التزامها بالتميز في أعمالها المنشورة، والتي تغطي مجلات أكاديمية مرموقة وتعكس تفانيها العميق في التعليم والتعلم. انضم إلى الدكتورة هبة شايع في رحلة تحويلية لإطلاق العنان لإمكاناتك وإمكانات كل طالب في برنامج Eduvate.

د. هبا شيّا

تشغل رولا قرانوح منصب رئيس قسم اللغة الإنجليزية ومدير برنامج BFI في مدرسة الليسيه الفرنسية الدولية في دبي وليسيه مونتين في لبنان. وهي حاصلة على خلفية في تعليم العلوم ودرجة الماجستير في الإدارة والسياسات التربوية، وتدمج معرفتها العلمية في تعليم اللغة الإنجليزية والعلوم. تتولى رولا قيادة قسم اللغة الإنجليزية في دبي منذ عام 2009 وفي لبنان منذ عام 2017، كما تشغل منصب مدير برنامج BFI منذ عام 2021. تُظهر رولا قيادة استثنائية وتلهم الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على حد سواء لتحقيق النجاح الأكاديمي والمهني. تشتهر رولا بأساليبها المبتكرة في التدريس واستخدامها الفعال للتكنولوجيا لخلق تجارب تعليمية جذابة وذات صلة، وإعداد الطلاب للنجاح في مشهد عالمي دائم التطور.

رولا قرنوح

يعمل في صناعة ألعاب الفيديو منذ 10 سنوات ، حيث عمل مع أحد أكبر ناشري AAA في العالم ، Ubisoft ، وأصدر ثلاث ألعاب في جميع أنحاء العالم. قام بتوجيه الطلاب في مؤسسات التعليم العالي مثل AUB و SAE Dubai ، وهو حاليا محاضر في SAE في برنامج البكالوريوس في تصميم الألعاب.

نسيب عازار

طالبة جامعية في جامعة نيويورك أبوظبي. تدرس البحوث الاجتماعية والسياسة العامة ، وتهتم بشكل خاص بسياسة التعليم. تقوم حاليا بكتابة أطروحتها حول تحديات وفرص دمج التكنولوجيا عبر المدارس الخيرية في الإمارات العربية المتحدة.

بدور الرحمة

عربة التسوق