من نحن
يتمتع فريق ادوفيت بسجل حافل في مشاريع التطوير المهني والتدريب لسد الفجوة بين النظرية والتطبيق.
رؤيتنا
مهمتنا
- تمكين المعلمين والمهنيين وفرق العمل وفرق الشركات من خلال الممارسات القائمة على الأبحاث التي تلهم الحلول المبتكرة وتحفز نتائج الأعمال.
- تهيئة بيئة قائمة على البيانات لقياس مجالات التطوير وتسهيل التغييرات المؤثرة والمستدامة في البيئات التعليمية والمؤسسية.
- تعزيز التعلّم التحويلي لتعزيز بيئة عمل فعّالة حيث يتم إعطاء الأولوية للنمو والتحسين المستمر والمواءمة الاستراتيجية.
- تقديم خدمات التوجيه والتدريب والتطوير القيادي عالية الجودة لدعم المعلمين والمهنيين وقادة الشركات في رحلتهم نحو التميز والنجاح المؤسسي.
لماذا إدوفيت ؟
للمؤسسات التعليمية
- التدريب على الاستعداد للمستقبل: ندرك الوتيرة السريعة للتغيير في التعليم والحاجة إلى إعداد الطلاب لعالم يتطلب الإبداع والتفكير النقدي والمرونة. تعمل Eduvate على سد الفجوة بين النظرية والتطبيق من خلال تقديم خدمات التدريب والتوجيه والاستشارات القائمة على الأبحاث والمصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للمعلمين والمدارس.
- التعلّم التجريبي: تضمن مناهجنا العملية أن المعلمين لا يكتفون بفهم المفاهيم الجديدة فحسب، بل يمكنهم تنفيذها وتطبيقها بفعالية داخل فصولهم الدراسية، مما يعزز بيئة تعليمية يمكن للطلاب التفوق فيها.
بالنسبة لمؤسسات الشركات
- النمو الاستراتيجي: في بيئة الأعمال التنافسية اليوم، توفر Eduvate حلول التدريب المؤسسي التي تمكّن فرق العمل من دفع عجلة الابتكار وتحقيق الأهداف الاستراتيجية. نحن نساعد المؤسسات على تنمية المهارات القيادية وتعزيز مشاركة الموظفين وبناء ثقافة التحسين المستمر.
- حلول مخصصة: تم تصميم منهجياتنا القائمة على الأبحاث لمعالجة التحديات المحددة التي تواجهها مؤسستك. من خلال التعلم التجريبي والأنشطة العملية، نضمن تطبيق المعرفة بدقة، مما يؤدي إلى نتائج أعمال ملموسة ونجاح مستدام.
يضمن نهج Eduvate الشامل، القائم على النظرية والتطبيق على حد سواء، تلبية الاحتياجات الفريدة لكل مؤسسة - سواء في مجال التعليم أو عالم الشركات - من خلال تقديم خدمات التدريب والتوجيه التي تعزز النمو والابتكار والتميز
غايتنا
- نقدم دورات تدريبية معتمدة قائمة على الأبحاث يتم تدريسها من قبل خبراء ثنائيي اللغة متحمسين للتعليم. يفهم هؤلاء الخبراء السياق المحلي ويقدمون أعلى معايير برامج التطوير المهني في المنطقة.
- نقدم خدمات استشارية وتدريبية تعتمد على البيانات لضمان التنفيذ الدقيق والكامل للمعرفة والمهارات المكتسبة من خلال التدريبات.
- نقوم بتعيين المدرب المناسب للعمل عن كثب مع المشاركين لتوجيه واستشارة ومراقبة وقياس تأثير الممارسات المكتسبة والمنفذة حديثا لضمان النتائج المرجوة.
- تهدف خدماتنا البحثية إلى تطوير مهارات المعلمين والمهنيين المبتكرة وحل المشكلات. من خلال تعريضهم للممارسات والاستراتيجيات التجريبية ، نساعد الأفراد على تعزيز قدراتهم في معالجة القضايا المعقدة.
- نساعد القادة والموظفين في تحديد الحلول للتحديات والاهتمامات بشكل استباقي ، مع تدريبهم أيضا على مشاريع البحث الإجرائي.
- نقدم خدمات التدريب الفردية والجماعية ، وتلبي احتياجات المشاركين عن بعد وشخصيا.
اهدافنا التنظيمية
- إلهام المعلمين والمهنيين لخلق بيئات مبتكرة باستخدام مجموعة المهارات وأفضل الممارسات.
- تعزيز المهارات التكنولوجية للمعلمين والمهنيين من خلال تنمية معرفتهم الرقمية.
- إعداد المعلمين والمهنيين لحل المشكلات باستخدام البحوث والنهج القائمة على البيانات.
- تعزيز التعلم التحويلي والتجريبي لتعزيز مهارات المعلمين والمهنيين القابلة للنقل.
- تقديم استشارات وتدريب عالي الجودة لدعم المعلمين والمهنيين للوصول إلى التميز.
قيمنا الأساسية
التميز
الاستدامة
تمكين
ابتداع
موجه نحو الحلول
تعرف على فريقنا
بصفتنا معلمين وأكاديميين ، نسعى جاهدين لتحسين جودة برامج التعليم والتطوير المهني من خلال رفع ممارسات المعلمين والمهنيين من أجل تعلم مستدام ومن الدرجة الأولى.
حاصلة على درجة الدكتوراه في القيادة والإدارة في التعليم وهي باحثة اكاديمية و أستاذة مساعدة في جامعة زايد .لديها خبرة واسعة في تدريب وتوجيه قادة المدارس والمعلمين أثناء الخدمة وما قبل الخدمة.ان الدكتورة ساندرا مراجعة للمجلات الأكاديمية الدولية، وعضوة في لجنة أخلاقيات البحث العلمي في جامعة زايد، وعضوة في لجنة مراجعة المناهج في كلية الدراسات متعددة التخصصات.
د. ساندرا بارودي
هي خبيره في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات (STEAM) ، وتصميم المناهج وتطويرها ، والتعليم والتعلم ، والتقييم ، واعتماد المدارس. وهي حاصلة على درجة الدكتوراه في الإدارة التربوية والقيادة والسياسة وهي مفتشة اعتماد رئيسية معتمدة من جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات NEASC ومجلس المدارس الدولية CIS.
د. أريج السياري
حاصلة على شهادة في علم النفس من جامعة ماكجيل في كندا وتسعى حاليا للحصول على درجة الماجستير في علم النفس االعيادي في جامعة الروح القدس الكسليك ، لبنان. يارا حاصلة أيضا على دبلوم في التدريس المهني وهي معالجة ثيتا معتمدة. مع أكثر من 8 سنوات من الخبرة في هذا المجال ، اكتسبت يارا مجموعة من المهارات الفريدة التي ساعدت في تشكيل هويتها كمعلمة ومدافعة عن الصحة العقلية. تتميز يارا بشخصية متعاطفة ومنفتحة والتي ساعدتها في الوصول إلى العديد من الأشخاص من جميع الأعمار ومن بيئات مختلفة.كما انها معلمة "شاملة" تركز على جميع جوانب تعلم الطلاب ، وخاصة رفاهيتهم. هدفها الرئيسي، على الصعيدين المهني والشخصي، هو رفع مستوى الوعي حول دور الصحة النفسية وتأثيرها في العالم العربي، وخاصة في السياق التعليمي.
يارا روحانا
سمر بركة هي معلمة تتمتع بخبرة تزيد عن 15 عاما في هذا المجال. حاصلة على درجة الماجستير المزدوجة في التعليم وإدارة وسياسة التعليم من جامعة ديكين ، أستراليا ، طوال حياتها المهنية ، ركزت سمر على تحليل وتثليث بيانات التقييم الداخلي والخارجي للمدرسة وربط أداء الطالب بمعايير ومهارات تعليمية محددة. أجرت ورش عمل للمعلمين وقادة المدارس في تصميم التقييم وتقنيات طرح الأسئلة والتخطيط القائم على البيانات مما أدى إلى تحسين تقييمات أداء المدرسة من قبل السلطات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة.
سمر بركة
تخرج سامر أبو ضاهر من الجامعة اللبنانية الأميركية وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من كلية هولت الدولية للأعمال. يعيش سامر في دبي منذ 20 عاما ، وقد عمل مع فرق متنوعة. قاد العديد من الشركات في صناعة الأغذية والمشروبات ، مثل HORECA Trade و Fonterra Brand و Kraft Heinz و Arla Foods. يشغل حاليا منصب مدير شؤون الناس والثقافة في Bidfood Middle East. إنه يقود تحولا ثقافيا لمؤسسته من خلال بناء قادة المستقبل الذين سيكونون قادرين على تحقيق الأهداف التجارية لشركتهم. سامر هو مندوب مبيعات محترف ومفاوض مؤهل ، تم تدريبه واعتماده من قبل أكاديمية التميز في المبيعات في دبي ومعهد شرانر للتفاوض في زيورخ. إنه خبير في مفاوضات الصراع عالية المخاطر ، ويساعد الأشخاص والمنظمات على الشعور بالراحة مع عدم الارتياح. يستخدم تقنيات مفاوضات الرهائن في مكتب التحقيقات الفيدرالي لبناء روابط عاطفية ومهنية في مجال الأعمال التجارية لكسب المزيد من الصفقات ، بشكل مستدام وأكثر ربحية.
سامر أبو ضاهر
هي معلمة أولى في كلية الدراسات متعددة التخصصات في جامعة زايد وحصلت على درجة الماجستير في التربية (TESOL) وتحضر حاليا درجة الدكتوراه في التربية الخاصة والدمج في الجامعة البريطانية في دبي. سهى هي أيضا منسقة برنامج "تآلف"، وهو مشروع تقوده مؤسسة الجليلة وجامعة زايد بهدف تدريب المعلمين في مدارس الإمارات العربية المتحدة على الدمج والتعليم الخاص.
د. سهى كركي
نور قصير هي معلمة علوم شغوفة حاصلة على درجة البكالوريوس في الكيمياء والماجستير في التربية. لديها سبع سنوات من الخبرة في التدريس مع اهتمام كبير بالاستدامة وأهداف التنمية المستدامة (SDGs). وهي تعتقد أن المعلمين يمكن أن يلعبوا دورا حيويا في تحقيق مستقبل أكثر استدامة وتضمين الاستدامة في دروسهم كلما أمكن ذلك. وهي بصدد الحصول على شهادة كمدربة في Google وشهادة أخرى في الاستدامة في التعليم.
نور قصير
إيلي الخوري هو مدرس أعمال وقائد تقييم أكاديمي في جامعة الشعب ، يشارك معرفته وخبرته في مجال الأعمال. حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الشعب ويسعى للحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من المدرسة السويسرية للإدارة ، مع سجل حافل من النجاح في مجال الرعاية الصحية والتعليم. لديه خبرة واسعة في صناعة الرعاية الصحية ، كمدير عمليات في MEDevice - لبنان.
إيلي الخوري
تعرّفوا على الدكتورة هبا شيّا ، المعلمة الملهمة التي كرست جهودها لغرس شغف التعلم مدى الحياة لدى الطلاب في Eduvate. مع درجة الدكتوراه في التعليم وخبرة التدريس الغنية، تتخصص الدكتورة شيّا في صياغة برامج العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) الديناميكية المصممة لتعزيز التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات. كمتحدثة معتمدة، تأسر حماسة الدكتورة شيّا الجماهير، وتلهم الطلاب وزملائها على حد سواء. يظهر التفاني في التميّز لديها في أعمالها المنشورة، التي تمتد إلى مجلات أكاديمية مرموقة وتعكس تفانيها العميق في التعليم. انضموا إلى الدكتورة هبا شيّا في رحلة محورية لفتح إمكانياتكم وإمكانيات كل طالب في Eduvate
د. هبا شيّا
رولا قرنوح هي رئيسة قسم اللغة الإنجليزية ومديرة برنامج BFI(البكالوريا الفرنسية الدولية) في المدرسة الفرنسية الدولية في دبي وليسيه مونتين في لبنان.حاصلة على بكالوريوس في تعليم العلوم ودرجة الماجستير في الإدارة والسياسة التعليمية ، تدمج رولا بسلاسة خلفيتها العلمية القوية في مجالات تعليم اللغة الإنجليزية وتعليم العلوم عبر مجالات متنوعة . بعد ان قادت قسم اللغة الإنجليزية في دبي منذ عام 2009 وفي لبنان منذ عام 2017 ، عززت رولا اسلوبها القيادي من خلال توليها دور مديرة لبرنامج BFI(البكالوريا الفرنسية الدولية) منذ عام 2021. طوال فترت عملها, تظهر رولا باستمرار قدرة استثناية على الهام• وتوجيه كل من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس نحو النجاح الأكاديمي والمهني.كما تبرع رولا في استخدام تقنيات التدريس المبتكرة واستخدام التكنولوجيا لجعل التعلم جذاب وذات صلة للتلاميذ.
رولا قرنوح
يعمل في صناعة ألعاب الفيديو منذ 10 سنوات ، حيث عمل مع أحد أكبر ناشري AAA في العالم ، Ubisoft ، وأصدر ثلاث ألعاب في جميع أنحاء العالم. قام بتوجيه الطلاب في مؤسسات التعليم العالي مثل AUB و SAE Dubai ، وهو حاليا محاضر في SAE في برنامج البكالوريوس في تصميم الألعاب.
نسيب عازار
طالبة جامعية في جامعة نيويورك أبوظبي. تدرس البحوث الاجتماعية والسياسة العامة ، وتهتم بشكل خاص بسياسة التعليم. تقوم حاليا بكتابة أطروحتها حول تحديات وفرص دمج التكنولوجيا عبر المدارس الخيرية في الإمارات العربية المتحدة.
بدور الرحمة
هي معلمة حاصل على درجة الماجستير في التعليم وأكثر من 20 عاما من الخبرة داخل وخارج الفصل الدراسي. طوال حياتها المهنية ، بحثت في جوانب مختلفة من التعليم مثل تطوير المناهج الدراسية ، وممارسات التدريس ، والتمايز ، وتدريب المعلمين لتلبية احتياجات متعلمي القرن 21st وتنفيذ الممارسات الهندسية NGSS في تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.
كارما النقاش
هو خبير تعليمي موجه ذاتيا يتمتع بخبرة تزيد عن اثني عشر عاما ونجاح ملحوظ في تحسين المدرسة. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التربية في الإدارة والقيادة التربوية. وهي بارعة في تمكين المعلمين من رفع مشاركة الطلاب وإنجازهم في الرياضيات. يمكنها تطوير وتنفيذ طرق مبتكرة بشكل فعال لتحليل وتفسير بيانات التقييم لتحسين التعليم والتعلم.
جمانة عبده